فيسبوك تويتر
kompower.com

استراتيجية تسويق مقتصدة عبر الإنترنت تعمل!

تم النشر في يونيه 22, 2022 بواسطة Dale Pleasant

لذلك قمت أخيرًا بإنشاء موقع الويب الذي يحتاجه عملك أو علامتك التجارية إلى التسويق على مستوى العالم ، لكن لا أحد ينقر على موقعك ولا يرن الهاتف أبدًا. يبدو أنك أصبحت على الفور علفًا لهؤلاء المسوقين الآخرين لبيعهم أدلةهم حول تسويق الويب ، لكنك ربما تكون قد أنفقت أموال تطوير موقع الويب الخاص بك على عضوية صالة الألعاب الرياضية.

بكل بساطة ، هناك ملايين المواقع على شبكة الإنترنت العالمية ، ويمكن أن يكون هناك عدد قليل فقط من تصنيفات عالية في محرك البحث. إذا كانت شركتك "Top Dog" في محرك بحث مهم للكلمات الرئيسية المثالية ، فإن شركتك قد وصلت. يجب أن تساعدك قائمة الصفحة الأولى في Google أو Bing على الكلمات الشائعة المتكاملة لموقع الويب الخاص بك في إحضار لحم الخنزير المقدد إلى المنزل.

بعض الأشياء الجيدة التي يجب تجربتها هي أماكن الدفع مقابل النقر التي تنقر عليها Google و Bing. هناك يمكنك تحديد بعض الكلمات الرئيسية التي تعتبر ذات صلة جدًا بموقع الويب الخاص بك وتقديم عطاءات على مدى استعدادك لدفع كل نقرة للتأكد من ارتفاع قائمة الروابط التي تظهر على الجانب الأيمن من الصفحات التي تم ترجمة جيدة. وغني عن القول ، كم مرة يتم تحديدها أيضًا من خلال مقدار الأموال الشهرية التي يمكنك تكريسها لهذا النهج التسويقي.

تتمثل الطريقة التي لا تزال أقل تكلفة وكفاءة لإبلاغ الناس عن موقع شركتك على استخدام خدمة كتابة الميزات التي ستكتب وتوزيع ميزة حول موضوع يهم الأفراد. في هذه الميزة ، سوف يذكرون علاقات عامة حول شركتك وعنوان الويب الخاص بك. يتم توزيع هذه الميزات الشائعة على الصحف على مستوى البلاد -محرري الإنترنت عبر الإنترنت والطباعة في E -Zines ، النشرات الإخبارية ، أدلة المقالات ومحركات البحث. عادة ما يتم نشرها على أنها مكتوبة ، على عكس البيان الصحفي العادي الذي ينتهي في كثير من الأحيان في القمامة.

A Frugal Internet Marketing Strategy That Works!

So you finally created the website that your business or brand needs to market globally, but nobody is clicking on your site and the phone never rings. It appears that you have immediately become fodder for those other marketers to sell you their manuals about web marketing, but you may as well have spent your website development money on a gym membership.

Quite simply, there are millions of sites on the world wide web, and just a few can have high rankings in a search engine. If your company is”top dog” at a significant search engine for the ideal key words, then your company has arrived. A first page listing in Google or Bing on popular words integral to your website should help you bring home the bacon.

Some good ones to try are the pay-per-click venues that Google and Bing. There you can select some keywords that are ultra-relevant to your website and bid on how much you are willing to pay per click to ascertain how high up on the host list of links you appear on the right side of well-trafficked pages. Needless to say, how frequently is also determined by how much monthly money you can devote to this marketing approach.

A still less expensive and very efficient way to inform people about your company website would be to utilize a feature writing service that will write and distribute a feature about a subject which is of interest to individuals. In this feature, they will subtly couch a PR mention about your company and your web address. These popular features become distributed to newspapers nationwide – both online and print –and Internet editors at e-zines, newsletters, article directories and search engines. They usually get published as written, unlike the ordinary press release which often winds up in the garbage.