فيسبوك تويتر
kompower.com

هل لديك إضافة تسويق؟

تم النشر في ديسمبر 6, 2022 بواسطة Dale Pleasant

لذلك لديك موقع ويب ، بريد إلكتروني ، وأنت تحصل على النشرة الإخبارية الخاصة بك في السوق (حسنًا ، على الأقل قليلاً). لقد ذهبت إلى الندوات ، واشترت معلومات تتعلق بكيفية تعزيز موقع الويب الخاص بك بالضبط ، وأنت مستعد للتنفيذ.

تختار البدء في إنشاء كلمات رئيسية لـ SE's. بعد ذلك ، يأمرك شخص ما بالقيام بـ PPC ، وإعلانات Ezine ، وكتابة المقالات ، والمشاركة في منتديات المناقشة ، أو تناول مدونة ، وتحديث النشرة الإخبارية الخاصة بك ، وكتابة خطاب مبيعات ، وكتابة عنوان محسّن ، أو أتمتة قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، والقيام بمشاريع مشتركة .. .

لا يجب ان تكون بهذه الطريقة. قبل أن تغوص في تفاصيل أي حملة إعلانية ، تحتاج إلى معرفة ما تنوي إنجازه مع جهودك. يمكنك العثور على 3 نتائج رئيسية ستتلقاها مع التسويق الخاص بك:

  • الرؤية - الرؤية تحصل على منظمتك أو اسم المنتج في السوق إلى التسويق الخاص بك. واحدة من أفضل الطرق للحصول على الرؤية هي مجرد الإعلان. من الممكن الإعلان في المنشورات عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت والتي يقرأها السوق الخاص بك - الأفراد الذين سيحتاجون إليه منتج شركتك.
  • المصداقية - للحصول على المصداقية ، يجب على المرء الحصول على تأييد من قبل شخص آخر أو شركة. هذه النتيجة مفيدة للغاية لمهنيي الخدمات المستقلين الذين يجب استدعاؤهم خبيرًا للحصول على العملاء. يمكن إنتاج المصداقية بسهولة من خلال الكتابة وتقديم مقالات أو إعلانات التحدث أو العلاقات العامة.
  • اتصال واحد إلى واحد-بمجرد أن تكون لديك احتمالات أو عملاء ، يجب أن تبقيهم حاليًا ومستنيرين لمنتجات الفرد. يتم ذلك عن طريق ملاحظة شكر مباشرة ، أو بمعنى أكثر واسعة من خلال استخدام تقنية مثل النشرات الإخبارية على سبيل المثال. اتصال واحد على واحد يبني ويحافظ على علاقات مع آفاقك عندما تكون مستعدة للشراء ، وصلوا إليك.
  • بمجرد أن تفهم النتيجة التي تنوي تحقيقها ، بعد ذلك يمكنك البدء في التحرك في الاستراتيجيات والتكتيكات الدقيقة التي يمكنك استخدامها للقيام بهذه النتيجة النهائية. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد المصداقية واخترت كتابة مقالات ، فقم بدراسة تنسيق المقالة الدقيق الذي يستخدمه كتاب المقالات الناجحين لإنشاء حركة المرور مع موقع الويب الخاص بهم. كن ممتازًا في عامل مهم للغاية وشاهد أرباحك ترتفع!.

Do You Have Marketing ADD?

So you’ve got a website, email, and you are getting your newsletter on the market (well, at the very least a bit). You’ve gone to seminars, bought information regarding how exactly to promote your website, and you’re prepared to implement.

You opt to start creating keywords for se’s. Then, someone orders you to do ppc, ezine advertising, write articles, take part in discussion forums, take up a blog, update your newsletter, write a sales letter, write an improved headline, automate your email list, do joint ventures…

It does not have to be this way. Before you dive in to the specifics of any advertising campaign, you need to know first just what you intend to accomplish together with your efforts. You can find 3 major results you’ll receive together with your marketing:

  • Visibility – Visibility gets your organization or product name on the market to your marketing. One of the better methods for getting visibility is merely to advertise. It is possible to advertise in online or offline publications which are read by your marketplace – individuals who will need it your company’s product.
  • Credibility – To obtain credibility, one must get an endorsement by someone else or company. This result is most readily useful for independent service professionals who have to be called an expert to obtain clients. Credibility could be easily produced through writing and submitting articles, speaking or pr announcements.
  • One-To-One Connection – Once you’ve prospects or customers, you should keep them current and informed of one’s products. This is done by means of a straightforward thank note, or in a far more broad sense by using technology such as for example newsletters. One-on-one connection builds and maintains relationships together with your prospects when they are prepared to buy, they arrived at you.
  • Once you understand the outcome you intend to achieve, after that you can commence to drill into the precise strategies and tactics which you can use for doing that end result. For instance, if you want credibility and opt to write articles, then study the precise article format that successful article writers use to create traffic with their website. Get excellent at A VERY IMPORTANT FACTOR and watch your earnings soar!