فيسبوك تويتر
kompower.com

تحقيق الحد الأقصى من الوصول إلى السوق

تم النشر في يوليو 13, 2023 بواسطة Dale Pleasant

في الأساس ، فإن دمج التسويق والتكنولوجيا هو الذي يجعل بناء الأعمال على الإنترنت قويًا للغاية. كما ترى ، من الممكن الوصول إلى جمهور عالمي في غضون بضع دقائق عبر الإنترنت ، بثمن بخس وسهولة. يمكن لجهود التسويق الشخصية الخاصة بك كفرد أن يمتلك مباشرة إلى الأسواق التي قد لا تتخيلها قبل ذلك.

ولكن ، تخيل لو كنت قد مضاعفة جهودك - لديك فقط 10 آخرين يروجون بنشاط خدمتك أو منتجك - 10 فقط في العالم الواسع الكامل؟ والأشخاص الذين يروجون لك استخدام قوة الويب - بثمن بخس وبسرعة.

من خلال مساعدة هؤلاء الأشخاص العشرة الآخرين على بناء أعمالهم ، بإضافة قيمة من واحدة إلى سوقهم ، فإنهم يضاعفون جهودك الفردية ويمكنهم أيضًا الاستفادة من المعلومات الخاصة بك وأفكارك ومساعدتك أيضًا.

واحدة من أكثر الطرق فعالية ورخيصة للغاية للاستفادة من الأشخاص الآخرين أيضًا بناء موقع الويب الخاص بك 24/7/365 هو استخدام عملية يشار إليها باسم التسويق "الفيروسي".

ومن بين أسهل وأسرع المنتجات للاستفادة من التسويق الفيروسي كتب إلكترونية (مثل ملف .pdf أو .exe). من الممكن أن تقدم "كتابك الإلكتروني الفيروسي" المجاني للأشخاص الذين تفهمهم ودعوتهم للمشاركة في العلامة التجارية (أضف اسمهم وموقعهم وروابط تابعة مرة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك) - والتي تتقارب مع معلوماتك القيمة ، تؤدي إلى فوز -أحن لك شخصيا ولهم نذكر المستخدم النهائي ، لذلك يفوز الجميع.

يمكنك إنشاء العملاء إلى موقعك عبر الإنترنت من خلال تقديم التعليم من خلال المعلومات بتنسيق الكتاب الإلكتروني. وتسمح أيضًا للأشخاص الآخرين بتسويق الكتاب الإلكتروني الخاص بك وتقديم الفرصة لهم لإضافة رابط شريك مشترك في مشروع المشاريع وكسب عمولة بسبب إحالاتهم.

أنيقة جدا هاه! دعونا نفكر في المكونات الرئيسية التي يجب أن يتضمن كتابك الإلكتروني:

كيفية العثور على أكثر من حملة الإعلان الإلكترونية المجانية الخاصة بك.

  • أولاً ، سيحتاج كتابك الإلكتروني إلى عنوان مغر. يجب أن يأخذ العنوان عين السوق المقصود. كلما كان العنوان أكثر رغبة ، كلما تم تنزيل كتابك الإلكتروني بلا شك.
  • سيحتاج كتابك الإلكتروني إلى محتوى جودة. من الممكن كتابة محتوىك الشخصي أو طلب الإذن لاستخدام محتوى مؤلف آخر أو دفع كاتب شبح لإنشاء One For You ، تحت اسمك. من الناحية المثالية ، يجب أن تكون مقالاتك أصلية.
  • تريد وضع إعلان موقعك على الإنترنت على صفحة العنوان أو لأعلى للاستيلاء على المحتويات. يمكن أن يوفر هذا أكبر تعرض لموقع الإنترنت أو البضائع التي تبيعها.
  • من الأهمية بمكان أن تضع كتابك الإلكتروني بأكبر قدر ممكن من التنسيقات. يسمح معظم برامج الكتاب الاليكتروني فقط بقراءة الكتاب الإلكتروني من قبل بعض المجرمين والبرامج. قد لا يستغرق الأشخاص بعض الوقت لتنزيل برنامج جديد لتتمكن من قراءة الكتاب الإلكتروني الخاص بك. يمكن أن تكون الإصدارات الأخرى من الكتاب الاليكتروني في HTML ، مستجيب تلقائي وتنسيق نص قابل للتنزيل.
  • يمكنك الاتصال بشركات أخرى وجعلها إذا رغبوا في تضمين إعلانهم في كتابك الإلكتروني. ما عليك سوى الاستفسار بشكل أكبر في المقابل لتسويق كتابك الإلكتروني المجاني على الموقع أو داخل E-Zine لإطار زمني للتجميع. من المؤكد أن هذه الطريقة ستحصل على حملة إعلانية مجانية للكتاب الإلكتروني إلى بداية سهلة.
  • السماح للأفراد الذين يقومون بتنزيل كتابك الإلكتروني لتقديمه بعيدًا مع زوارهم. هذا يمكن أن يضاعف من تعرض الكتاب الإلكتروني المجاني. أرسل كتابك الإلكتروني إلى المبلغ المتزايد من أدلة الكتب الإلكترونية المجانية على الويب. توفر مواقع الإنترنت هذه أيضًا المزيد من المعلومات حول تسويق الكتب الإلكترونية. العديد منهم لديهم بالمثل منتديات مناقشة الكتاب الاليكتروني حيث يمكن للمرء أن يطرح الأسئلة ومعرفة تسويق الكتب الإلكترونية. قد تبدأ في أكاديمية Web Business Academy .com للإنتاج والاستراتيجيات الترويجية.
  • .

Maxing Out On Market Reach

Essentially, it is the fusion of marketing and technology which makes business building on the internet so powerful. You see, it is possible to reach a world-wide audience within a few minutes online, cheaply and easily. Your personal marketing efforts as an individual individual can extend you directly into marketplaces you might do not have imagined were before possible.

BUT, imagine if you redouble your efforts – you have just 10 others who actively promote your service or product – just 10 in the complete wide world? And the ones people promote you utilizing the power of the web – cheaply and quickly.

By helping those other 10 people build their business, by adding-value from one to their marketplace, they redouble your single efforts And they also can leverage from your own information, ideas and assistance too.

One of the very most time effective and cheap methods to leverage from other folks also to be building your website 24/7/365 is by using a process referred to as “viral” marketing.

And among the easiest and quickest products to utilize for viral marketing is ebooks (such as a .pdf or .exe file). It is possible to offer your Free ‘viral ebook’ to people you understand and invite them to co-brand (add their name and site and affiliate links back again to your website) – which in conjunction with your valuable information, results in a Win-Win for you personally and them Not to mention the finish user, so everyone wins.

You generate customers to your online site by offering education through information within an ebook format. And you also allow other folks to market and circulate your ebook and present them the chance to add a joint venture partner link and earn a commission because of their referrals.

Pretty neat huh! Let’s consider the key ingredients your ebook must include:

How TO FIND THE Most FROM YOUR OWN Free eBook ADVERTISING CAMPAIGN.

  • First, your ebook will need a seductive title. The title should grab the eye of one’s intended market. The more desirable the title, the more your ebook will undoubtedly be downloaded.
  • Your ebook will need quality content. It is possible to write your personal content or ask permission to utilize another author’s content or pay a ghost-writer to create onefor you, under your name. Ideally your articles ought to be original.
  • You would want to put your online site advertisement on the title page or up for grabs of contents. This can supply the most exposure for the internet site or the merchandise you’re selling.
  • It’s vital that you put your ebook in as much formats as you possibly can. Most ebook software only allows the ebook to be read by certain browers and software. People might not take time to download a fresh software program to be able to read your ebook. Other versions of one’s ebook could possibly be in HTML, auto responder and downloadable text format.
  • You can contact other companies and have them should they wish to include their ad in your ebook. Just inquire further in return to market your free ebook on the site or within their e-zine for a collection time frame. This method are certain to get your free ebook advertising campaign off to an easy start.
  • Allow individuals who download your ebook to provide it away with their visitors. This can redouble your free ebook’s exposure. Submit your ebook to the growing amount of free ebook directories on the web. These internet sites also offer more info about ebook marketing. Many of them likewise have ebook discussion forums where one can ask questions and find out about ebook marketing. You might start out at Web Business Academy .com for production and promotional strategies.